2009/05/06

تقنية النانو تكشف خصائص لماء زمزم

Posted in عام tagged في 11:59 م بواسطة علماء المستقبل

تقنية الناتو تكشف اسرار جديدة عن ماء زمزم

——————————————————————————–

باب / أكد عالم ياباني أن ماء زمزم ليس ماء عاديا يمتاز بخاصية علمية لا توجد في سائر المياه، وأن قطرة من ماء زمزم حين إضافتها إلى 1000 قطرة من الماء العادي تجعله يكتسب خصائص ماء زمزم .
وأشار الدكتور / مسارو يموتو – الباحث العالمي الياباني ورئيس (معهد هادو للبحوث العلمية) في طوكيو – إلى أن الدراسات والبحوث العلمية التي أجراها على الماء بتقنية النانو لم تستطع تغيير أي من خواصه .
وأوضح إيموتو – الذي يزور المملكة حاليا – أنه أجرى العديد من البحوث والدراسات على ماء زمزم حصل عليه من شخص عربي كان يقيم في اليابان ، مبينا أن ماء زمزم فريد ومتميز .. ولا يشبه في بلوراته أي نوع من المياه في العالم أيا كان مصدرها .
ولفت النظر – خلال حضوره الندوة العلمية التي نظمتها (كلية دار الحكمة للبنات بجدة) عن أبحاث الماء بتقنية النانو .. بحضور أكثر من 500 من الباحثين والمهتمين في الجامعات ومراكز البحث العلمي – إلى أن كل الدراسات في المختبرات والمعامل لم تستطع أن تغير خاصية هذا الماء ، وهو أمر لم نستطع معرفته حتى الآن ، وأن بلورات الماء الناتجة بعد التكرير تعطي أشكالا رائعة ؛ لذلك لايمكن أن يكون ماء زمزم عاديا .
وأشار الباحث الياباني – مؤسس (نظرية تبلور ذرات الماء) التي تعد اختراقا علميا جديدا في مجال أبحاث الماء ومؤلف كتاب (رسائل من الماء) – أن [البسملة] في القرآن الكريم (والتي يستخدمها المسلمون في بداية أعمالهم وعند تناول الطعام أو الخلود إلى النوم) لها تأثير عجيب على بلورات الماء .
وأضاف : ” عندما تعرضت بلورات الماء للبسملة عن طريق القراءة أحدثت فيه تأثيرا عجيبا وكونت بلورات فائقة الجمال في تشكيل الماء ” .
وأشار الدكتور / مسارو إيموتو إلى أن من أبرز تجاربه إسماع الماء شريطا يتلى فيه القرآن الكريم .. فتكونت بلورات من الماء لها تصميم رمزي غاية في الصفاء والنقاء .
وأبان العالم الياباني أن الأشكال الهندسية المختلفة التي تتشكل بها بلورات الماء الذي قرئ عليه القرآن أو الدعاء تكون اهتزازات ناتجة عن القراءة على هيئة صورة من صور الطاقة مشيرا إلى أن ذاكرة الماء هي صورة من صور الطاقة الكامنة التي تمكنه من السمع والرؤية والشعور والانفعال واختزان المعلومات ونقلها والتأثر بها .. إلى جانب تأثيرها في تقوية مناعة الإنسان .. وربما علاجه أيضا من الأمراض العضوية والنفسية

<<<<             ابوياسر          >>>>

Advertisements

3 تعليقات »

  1. سُمو said,

    سبحانكـ ياخالقي ..

    مدونهـ أكثر من رائعة

    أتمنى لكـ مزيداً من الرقي

    بودنا لو اطلعتنا على مصادر المعلومات في تدويناتكـ ..

  2. أبو عبد الله said,

    تدوين رائع و جميل

    مهما بلغ علم الإنسان فهو قليل

    ( وما أوتيتم من العلم إلا قليلا )

    جزيل الشكر أخي أبو ياسر

  3. شكرا لك يا ابو ياسر على طرحك للموضوع


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: